" نجوم الفن والإعلام " يشهدون حفل إنطلاق شاورما البرنس بدبي

متابعة: خالد ماتع 

 

شهدت " نجوم الفن والإعلام " بدولة الإمارات العربية المتحدة حفل إنطلاق شاورما البرنس بدبي في شارع الشيخ زايد بدبي، وشهد حفل الافتتاح مجموعة واسعة من الفنانين والاعلاميين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي تقدمهم الفنان المعروف أيمن رضا وأبنائه همام ووسام رضا.

وبهذه المناسبة قال علاء سليمان صاحب شاورما البرنس : بعد انطلاقتنا الناجحة في دولة الكويت قدمنا إلى دبي لاستمرار هذه المسيرة الناجحة، وقصدنا هذه المدينة الرائعة لما تتمتع به من احتضان المستثمرين وتنوع الجنسيات فيها وروعة حضارتها وأبنيتها المتميزة، وهذه الفرع هو مجرد بداية حيث نسعى لافتتاح المزيد من الفروع قريبا في مختلف إمارات الدولة. ويمتلك علاء سليمان في الكويت شركة ايليت واتش للساعات الراقية وشركة ايليت بيرفيوم، وشركة "ايليت لاونج" مطعم ومقهى ، وفي دبي شركة لامار وأسيل للتجارة العامة .

والجدير بالذكر أن شاورما البرنس يعمل علي تقديم وجبات متنوعة تراعي تعدد الجنسيات بدبي مثل شاورما الدجاج وشاورما اللحم وشاورما السجق إضافة إلى وجبة الطوشكا المميزة، وكذاك وجبة شاورما السوشي وهو مزج بين المطابخ الشرقية مع الغربية، إضافة للعديد من الأطباق المميزة التي تراعي مختلف الأذواق.
أحدث أقدم