مقالات

الإمارات تشهد ختام فعاليات الموتمر الدولي المراة سعادة والهام بنسخة الثالثة





شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة الإمارات تشهد ختام فعاليات الموتمر الدولي المراة سعادة والهام بنسخة الثالثة حيث اختتمت فعاليات الموتمر الدولي المراة سعادة والهام النسخة الثالثة الذي نظمته شركة اداماس لتنظيم وادارة الفعاليات تحت رعاية وحضور الشيخة فاطمة بنت حشر ال مكتوم .

وتم تنظيم فعاليات المؤتمر تحت ادارة واشراف المستشارة تهاني التري والمستشار احمد العداشي مؤسسين فكرة المراة سعادة والهام منذ بدايته . ومشاركة كل من رجل الاعمال مجدي ابو حجلة والفنانة وسيدة الاعمال نيفين ماضي المؤسسين لشركة اداماس لتنظيم وادارة الفعاليات ، وبحضور ومشاركة متميزة من الشيخ سالم بن ركاض العامري ومشاركته كرئيس للمؤتمر وبحضور رئيس جمعية رائدات الاعمال الدكتورة شفيقة العامري ومشاركتها كنائب رئيس المؤتمر والاعلامية المتميزة حنيفة البلوشي الامين العام للمؤتمر ورئيس فريق اجيال المستقبل التطوعي

وبحضور ومشاركة الدكتور خالد السلامي رئيس مجلس ادارة اهالي ذوي الاعاقة والدكتورة نادية الصايغ المدير العام لمركز المشاعر الانسانية والدكتور بسام سويدان المدير العام للاتحاد الدولي للمثقفين العرب والمستشارة القانونية لطيفة النعيمي والدكتورة امينة الماجد رئيس جمعية المراة سند للوطن والاستاذة ميساء الدباغ رئيس مؤسسة اوج لتطوير وتنمية المراة ورجل الاعمال المستشار احمد العمراوي، كما شارك الاعلامي المتميز انس الحميري كعريف للمؤتمر وقدم جميع فقراته بمشاركة جميلة من الاعلامية حرير الدليمي في تقديم جلستين حواريتين مع المرشحات للجوائز.

كما حظي المؤتمر بمشاركة دولية واسعة من 19 دولة متنوعة من الامارات السعودية والاردن وفلسطين ومصر والسودان والعراق وسوريا ولبنان والهند وكندا وتونس والجزائر والمغرب وعمان واليمن والنرويج وفرنسا وليبيا ، كما ترشحت 40 سيدة لجوائز المؤتمر وتم تكريم 19 سيدة فقط ممن تم اختيارهن حسب الشروط والمتطلبات للجوائز.

كما قامت المستشارة والفنانة التشكيلية امينة دياب فارس بتقديم اهداء خاص بصورة الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه الى الشيخة فاطمة بنت حشر ال مكتوم كهدية خاصة اثناء فعاليات الموتمر كما قدمت عدد من اللوحات الفنية الى بعض الشخصيات المشاركة في المؤتمر .

وتتقدم ادارة المؤتمر وشركة اداماس لتنظيم وادارة الفعاليات بالشكر والتقدير لكافة شركاء النجاح والرعاة الذين ساهموا بتقديم الهدايا والمنتجات التجميلية الى الحضور والمشاركين في الموتمر والشكر الاكبر الى فرقة الشواهين الحربية الذين شاركونا الاحتفال بفعاليات المؤتمر بتقديم عدد من العروض المباشرة .

ونخص بالذكر السادة طيف الامارات ومركز الدليل الطبي وشركة ميديا بريدج وابتكار سندريلا فيشل وابتكار الغاوية من اخصائية البشرة هلا غطاس وشركة فيدا ماكس وشركة Clear & Shine لتقديمها هدايا VIP لعدد من الشخصيات الاعتبارية.

ومن اهم توصيات الموتمر التحضير لعدد من المبادرات النسائية بمشاركة عدد من الجمعيات والمؤسسات والمراكز المعنية بشؤون المراة التي شاركت في المؤتمر ، وتمكينها في العديد من المجالات ، كما سيتم تنفيذ توقيع عدد من مذكرات التفاهم والشراكات الاستراتيجية بين عدد من المؤسسات المحلية والدولية لتعزيز تجربة المرأة العربية القيادية في كل مكان .

متابعة – علاء حمدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *